القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل واسرع متصفح في العالم 2019 أروع و أجمل ما حملت في حاسوبي بمميزات خيالية عليك تجربته

افضل واسرع متصفح في العالم 2019 أروع و أجمل ما حملت في حاسوبي بمميزات خيالية عليك تجربته




وصف البرنامج


متصفح 2018 GreenBrowser هو واحد من متصفحات الإنترنت المجانية كما انه يحتوى على العديد من الخصائص المختلفه عن غيره وهى انه برنامج خفيف جدآ فى وقت استخدامه بحيث لا يستهلك كثيرا من موارد الكمبيوتر وذلك بالإضافة انه يحتوى GreenBrowser 2018 على واجهة بسيطة و منظمة جدآ وهى التي تميزه عن غيره والتى توفر لك عدم العناء او تتضييع للوقت او بذل اى مجهود مما جعل الملايين حول العالم من مستخدمي الإنترنت يتبنونه حسب آخر الإحصائيات كما انه يتيح لمستخدميه خاصية تساعدك على ترتيب مواقعك الأكثر استخدامآ وذلك بالإضافة الى انه يتيح لك فرصة البحث في الإنترنت من المتصفح بطرق مباشرة بواسطة شريط مخصص لذلك





مميزات متصفح جرين GreenBrowser 2018


أفضل ما يتميز به البرنامج الحماية الكاملة لبياناتك الخاصة على شبكة الإنترنت.
يوفر اداة منع الاعلانات المزعجة المنبثقة لكي يوفر لك تصفح مريح وامن و سرعة فى تصفح المواقع.
يدعم متصفح جرين صيغ الفلاش و الفيديو مما يؤمن للمستخدم تشغيل كافة أنواع الفيديو.
يحتوى على أداة البحث المباشر الفعالة في عملها وهي تدعم عملية السحب والإفلات مما يوفر عليك الوقت والجهد من أجل الوصول بسرعة فائقة إلى ما تبحث عنه على الشبكة.
يمتاز بالخفة والسرعة في عملية تحميل الملفات كما انه يوفر لك امكانية الاحتفاظ بالمواقع في المفضلة تنظمها في مجموعة مخصصة.
يؤمن الدعم الكامل لجميع محركات البحث مثل جوجل وياهو وغيرها مع دعمه لترجمة الموقع بالكامل أو نصوص معينة بلغات عديدة ومختلفة.
يوفر المتصفح جرين GreenBrowser 2018 خاصية رائعة زر Boss key الذي بدوره يقوم بحماية خصوصيتك من بعض المتطفلين وبهذا يحافظ على خصوصيتك و يمحو كل أثر لبياناتك على الانترنت وبهذا يمنع الآخرين من تتبع تحركاتك على الشبكة.
يدعم المتصفح كافة انظمة تشغيل ويندوز وايضا يتيح نسخة بورتابل Portable التي توفر لك تشغيل المتصفح من خلال فلاشة أو مباشرة من الكمبيوتر دون أن تقوم بتثبيته على الجهاز.



روابط التحميل




#صف

*GreenBrowser 6.9.1223*حجم الملف2 ميجا*اخر اصدار*

روابط التحميللتحميل اخر اصدار للمتصفح 

للتحميل اضغط هنا

او 

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع