افضل طريقة لربح 2000$ شهريا عن طريق رفع الصور فقط بدون خبرة وزيادة ارباحك علي جوجل ادسينس / شرح موقع yofan

 افضل طريقة لربح 2000$ شهريا عن طريق رفع الصور فقط بدون خبرة  وزيادة ارباحك علي جوجل ادسينس / شرح موقع yofan

افضل طريقة لربح 2000$ شهريا عن طريق رفع الصور فقط بدون خبرة  وزيادة ارباحك علي جوجل ادسينس / شرح موقع yofan
افضل طريقة لربح 2000$ شهريا عن طريق رفع الصور فقط بدون خبرة  وزيادة ارباحك علي جوجل ادسينس / شرح موقع yofan



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات , اليوم سوف تستعرض طريقة جديدة وسهلة للربح من الانترنت بدون اي خبرة او مواقع او رأس مال .


هل فكرت في طريقة مربحة وسهلة لتحقيق الدخل في نفس الوقت؟ الربح من YoFan الطريقة المثلى والسهلة لتحقيق الدخل دون خبرة ومن المنزل وعبر الهاتف مع صفر تكلفة أيضا، أقول لك هذا الكلام حرفيا دون مبالغة.



هل تملك صورًا حصرية ذات جودة عالية تود الربح منها؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإن موقع يوفان يقدم لك فرصة كبيرة لتحقيق الدخل من خلال رفع الصور الحصرية والاستفادة من شراكته مع برنامج Google AdSense.YoFan هي فرصة حقيقية يجب عليك استغلالها الآن قبل تراكم الوضع، المنصة مازالت جديدة وقد وفرت آلية غير مسبوقة في الربح من الانترنت يمكنك تحقيق إرادات مرتفعة بأقل جهد، ولكن كيف ذلك؟


هذا هو ما ستتعرف عليه في هذا المقال لذا يستحسن بك متابعته حتى النهاية، والفديو التالي هو شرح يحمل نفس فكرة هذا المقال يمكنك متابعته لفهم الاستراتيجية بصيغة أفضل.



ماهو موقع YoFan وطريقة الربح منه


يعد موقع yofan يوفان أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت وهذا من خلال رفع الصور المختلفة ذات الجودة العالية بالطبع وقد تمكن الكثير من المستخدمين من الحصول على ارباح كبيرة من خلاله

للربح من موقع يوفان يجب أن يكون لديك صور ذات جودة عالية، و طريقة لنشر الصور علي الإنترنت ،سوف نقوم بشرح كامل لموقع يوفان شريك أدسنس، وسوف تتعلم كيف تربح المال وتحقق أعلي دخل من خلال حسابك علي ادسنس.


الربح من رفع الصور علي موقع yofan شريك ادسنس، حيث تستطيع ربح المال من خلال رفع الصور علي حسابك في المنصة، وعند استيفاء الشروط التي سنتعلمها من خلال المقال سيبدأ ظهور الإعلانات، وستري أرباحك تزيد يوما بعد يوم. تابع معنا المقال حتي النهاية سنشرح كل ما يخص موقع يوفان بالتفصيل.

يعتبر هذا الموقع الإلكتروني من أهم المواقع التي يمكن أن تعمل من خلالها خاصة في الأونة الأخيرة بحيث ستكون قادر على تحقيق العديد من الانجازات الرائعة فهو عبارة عن مجتمع للأشخاص المبدعين .

وستتمكن من خلاله من أن تقوم بعمل تصفح للصور المختلفة وكأنك تقوم بزيارة واحدة من منصات التواصل الاحتماعي الشهيرة و لا بد هنا من أن تكون لديك خبره ولو قليلة لتتمكن من أن تربح بكل سهولة من خلال المنصه .
يوفان هو عبارة عن منصة لتصفح الصور، مثل منصات التواصل الاجتماعي، ويجب أن يكون لديك حساب وتقوم برفع صور حصرية من تصويرك، أو صور يكون قد تم التعديل عليها بحيث لا يكون لها حقوق طبع ونشر حتي يتم قبولها، وهذا شرط أساسي ولكن لا تقلق سوف أعلمك طريقة جلب صور حصرية لاستخدامها في الحساب الخاص بك.


ومنصة الصور يوفان شريك معتمد لدي ادسنس لأنك ستري إعلانات ادسنس بين الصور، وتستطيع الربح من ذلك، سوف أقوم بشرح تفصيلي للموقع فقط اكمل المقال.



كيفية الربح من YoFan

منصة YoFan تعمل على أساس آلية بسيطة ومباشرة، عندما تقوم بإنشاء حساب على YoFan وتبدأ بنشر صورك الحصرية، يتم عرض إعلانات Google AdSense على حسابك.

عندما يتفاعل المستخدمون مع الإعلانات من خلال النقر عليها أو المشاركة فيها تجني انت بذلك أرباح، تستفيد YoFan نسبة 30% من الأرباح بينما تحصل انت على نسبة 70%.


ما يجعل YoFan مميزة هو أن عملية الانضمام إليها سهلة ومباشرة، لا تحتاج إلى إنشاء مدونة أو تحقيق شروط صعبة ببساطة تقوم بإنشاء حساب على YoFan وتنشر عددا معينا من الصور وتقدم الحساب لأدسنس وسيتم قبوله في عرف أقل من يوم، بهذا تكون جاهزا للربح من YoFan.


YoFan هي فرصة سهلة ومباشرة لكسب الأرباح من نشر صورك، دون عناء الإجراءات الطويلة والمعقدة.




إنشاء حساب على منصة يوفان

منصة YoFan فرصةً مثيرة للتواصل مع العالم وتحقيق النجاح في عالم صناعة المحتوى بطريقة جديدة إذا كنت ترغب في أن تصبح جزءًا من هذه الثورة وكسب المال، فإليك خطوات بسيطة للبدء بطريقة التسجيل.


1. قم بزيارة الموقع الرسمي لـ YoFan: يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي لـ YoFan عن طريق الرابط أسفل هذه الفقرة او من خلال محرك البحث.

2. انقر على زر "البدء": عندما تصل إلى الموقع الرسمي لـ YoFan، سترى زر "Get Started" في الواجهة الرئيسية انقر فوق هذا الزر للمتابعة.

3. تسجيل الدخول: ستنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول، هنا ستجد خيارات لتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل، بريد إلكتروني، أو فيسبوك، اختر الخيار الذي يناسبك وقم بتسجيل الدخول باستخدام المعلومات المناسبة.

4. اضافة اسم المستخدم: بعد تسجيل الدخول، سيُطلب منك قبل انهاء عملية التسجيل اضافة اسم المستخدم، تقوم بإدخال اسمك او اسم يتعلق بالمحتوى الذي تقدمه، طبعا يجب أن يكون فريدا غير مستخدم من قبل.

5. تحرير الملف الشخصي: يمكنك الآن تعديل ملفك الشخصي عن طريق النقر على القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة والضغط على الإعدادات، قم بتحميل صورة شخصية جذابة وصورة غلاف تعبر عن محتواك بشكل جيد.


6. قم بتحرير المعلومات الإضافية المطلوبة مثل الوصف الشخصي ورقم الهاتف واضافة كلمة مرور وهي الخطوة الأهم، في قسم الإعدادات تظهر لك جميع المعلومات الخاصة بحسابك مثل عدد الصور وعدد الزيارات وحالة الحساب.


7. ربط حسابات وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك ربط حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook وInstagram وTwitter وYouTube وSnapchat وTelegram هذا يمكّن الجمهور من الاتصال بك ومتابعتك على هذه المنصات الأخرى.


8. نشر المحتوى: يمكنك الآن بدء نشر محتواك على YoFan، انقر على رمز "Plus" وحدد خيار تحميل منشور، اختر الصورة أو الفيديو الذي ترغب في نشره واتبع الخطوات المطلوبة لاستكمال عملية التحميل.


بعد اتمام هذه الخطوات، أصبحت الآن عضواً في منصة YoFan ويمكنك الاستفادة من ميزاتها لتحقيق المال من محتواك والتوصل إلى جمهور جديد واسع.


ماهي شروط الربح من موقع YoFan

تحقيق الربح من YoFan يتطلب بعض الجهد والتفاني، ومن المهم القيام ببعض الخطوات الأساسية قبل البدء في جني الدخل المطلوب، يضع YoFan شرطين أساسيين يجب تحقيقهما قبل أن تبدأ في الربح من YoFan.


سنلقي الضوء على هذين الشرطين ونوضح لك كيفية تحقيقهما بنجاح.


الشرط الأول: رفع 30 صورة حصرية أو صور بدون حقوق:
لبدء تحقيق الربح من YoFan، ستحتاج إلى رفع 30 صورة حصرية قمت بتصويرها بنفسك أو صور بدون حقوق ملكية، يُفضل أن تكون هذه الصور ذات جودة عالية ومحتوى فريد.


إذا كنت لا تملك صورًا فهذا لايشكل عائقا، في الفقرات القادمة سأعرفك على طريقة للعثور على صور حصرية مقبولة تتناسب المحتوى الذي تريد التخصص فيه على يوفان.


الشرط الثاني: جلب 10000 مشاهدة للصور على حسابك:
بعد رفع الصور الحصرية أو الصور بدون حقوق، ستحتاج إلى جلب 10000 مشاهدة على هذه الصور على حسابك في YoFan.


وبالرغم من انه ليس شرط يصعب تحقيقه إلا أنه أيضا توجد استراتيجية بسيطة تجعلك تسرع عملية الوصول إلى 10 آلاف زيارة.


استراتيجية الحصول علي 10000 زيارة 



الطريقة ببساطة تعمل على استغلال ثغرة في YoFan، في الواقع مؤشر الإحصائيات في يوفان ليس مثل المؤشرات التي اعتدناها في المواقع الأخرى، بمعنى أنه بعد تحميل 30 صورة على يوفان او أكثر فإن أي زيارة على ملفك الشخصي يتم احتسابها كـ 30 زيارة أي بعدد الصور.


لتسريع عملية الوصول إلى 10 آلاف زيارة تقوم بتحميل أكبر قدر من الصور، من ثم تقوم بتصفح ملفك الشخصي والمرور بجميع الصور مرارا وتكرار، وفي كل مرة تقوم بالعملية يتم احتساب الزيارات بقدر عدد الصور، مثلا عندما تقوم بتحميل 100 صور فإن كل زيارة لملفك الشخصي تحتسب كـ 100 مشاهدة.


عبر هذه العملية اتضح لي أن شرط YoFan حول الزيارات هو تحقيق 10 آلاف مشاهدة على الصور وليس زيارة فريدة، وهو ما يسهل العملية من خلال انتهاج أسلوب تسويقي بسيط يتسنى لك تحقيق الشرط بسهولة.


من خلال الترويج الترويج لحسابك وسائل التواصل الاجتماعي، مشاركته في منتديات ذات الفئة المستهدفة والمهتمة بمحتوى الصور أو عبر تسويق حسابك على موقعك الإلكتروني إن وجد.


أو حتى عبر قناة يوتيوب خاصة وأن يوفان يمنحك خاصية دمج الروابط في الصور وهذه الطفرة يمكنك استغلالها في التسويق لروابطك من خلال يوفان وتحقيق العدد المطلوب من المشاهدات.





كيف تحصل على صور بدون حقوق ملكية



عندما تقرر نشر المحتوى على YoFan، فإن الصور تلعب الدور الأهم في المحتوى على المنصة ولذا يجب أن تكون المحتوى الذي يجب أن تعتمد عليه، قد يكون الحصول على صور عالية الجودة وفريدة أمرًا صعبًا في بعض الأحيان.


لكن هناك مجموعة واسعة من المصادر التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على صور مجانية لتستخدمها على YoFan.


1. مواقع الصور المجانية:
بفضل ظهور مواقع الصور المجانية، أصبح من الممكن الآن الاستفادة من مجموعات ضخمة من الصور عالية الجودة واستخدامها بدون الحاجة إلى حقوق الملكية.


موقع Pexels هو واحد من أبرز مواقع الصور المجانية المتاحة، يوفر الموقع مكتبة ضخمة من الصور المجانية التي يتم تحديثها بانتظام، يمكنك الاستفادة من موقع Pexels للحصول على صور بدون حقوق الملكية واستخدامها على YoFan.


يمنحك Pexels محرك بحث قوي يتيح لك الوصول إلى نوع الصور التي تريدها، يمكنك استخدام كلمات مفتاحية أو تصفية النتائج حسب الفئة أو اللون لتحديد ما تبحث عنه.


تصفح المجموعة المتنوعة من الصور المجانية المتاحة واختر تلك التي تناسب محتواك على YoFan، وعند العثور على الصورة المناسبة، يمكنك تنزيلها بسهولة على جهازك.


يتيح لك Pexels استخدام الصور المتاحة بدون حقوق الملكية لأغراض تجارية وشخصية، بما في ذلك نشرها على YoFan بفضل هذه الميزة يمكنك الاستفادة من الصور المجانية لتحسين محتواك وزيادة جاذبيته.


يعتبر Pexels فقط مثالًا على كيفية استفادة من مواقع الصور المجانية للحصول على صور ذات جودة عالية وبدون حقوق الملكية، توجد العديد من مواقع الصور المجانية الأخرى أيضًا مثل Unsplash وPixabay لاستكشاف مزيد من الصور المجانية التي يمكنك استخدامها في محتواك على YoFan.


2. أدوات الذكاء الاصطناعي
باستخدام مولدات الصور بالذكاء الاصطناعي AI المنتشرة الآن يمكنك استخراج الصور كما تتخيلها في عقلك عبر سطور موجزة تحمل تفاصيل الصور، أحدثت هذه المولدات طفرة كبيرة في سوق الصور لما توفره من امكانيات غير مسبوقة.


في البداية بدأ الأمر بأداة واحدة والآن توجد العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التي تحول النص إلى صور باستخدام خوارزميات الذكية، يمكنك استغلال هذه التقنية في إنشاء صور حصرية ورفعها على يوفان.

وهذه بعض الروابط لمواقع تحميل الصور بدون حقوق لنشرها 


1.موقع Pexels 

2. موقع StockSnap.io 

3. موقع Pixabay

4. موقع Free Images 

5. موقع Foter

6. موقع SplitShare

7. موقع Creative Commons

8. موقع Getty Images

9. موقع Unsplash

10. موقع Burst




ربط حساب YoFan بأدسنس وتحقيق الدخل


يأتي YoFan مع الإعلانات المضمنة كآلية أساسية للكسب من نشر المحتوى، وهي إعلانات Google AdSense وبصفتك منشئ المحتوى على يوفان فسوف تقوم بـ إنشاء حساب AdSense وتربطه بملفك الشخصي وتبدأ بتلقي مستحقاتك من جوجل.

تعتمد أرباحك كالعادة على المشاهدات ومدى تفاعل الزائر مع الإعلانات في المحتوى الخاص بك، إحدى المزايا المهمة في استخدام YoFan هي أن عملية القبول ليست هي المعتادة مع قنوات اليوتيوب والمواقع الإلكترونية حيث تعد أسهل وأسرع بكثير.

يمكن يرجع إلى أن YoFan مازالت منصة ناشئة وقد تصعب العملية مستقبلا أو يتم وضع شروط جديدة، لكن حتى الآن عملية ربط حساب Google AdSense بحسابك الشخصي على YoFan في غاية البساطة وتستغرق المراجعة بضع ساعات فقط ليتم القبول.

باستخدام YoFan، يمكنك الاستفادة من إمكانية الكسب من الإعلانات المضمنة وتحقيق العائد المادي من خلال نشر محتواك على المنصة.

قبل بدأ عملية عملية الربط يُفضل إكمال نماذج التوثيق، بداية يستحسن أن تقوم بتوثيق الحساب ويمكنك ذلك عبر إرسال رسالة نصية إلى الموقع عبر صفحة الاتصال الخاصة بالمنصة يجب أن تحتوي الرسالة طلبا صريحا بتوثيق الحساب.

عوضا عن ذلك يمكنك اعتماد نموذج الرسالة التالي ونسخه وإرساله للمنصة لأجل توثيق حسابك، يمكنك الوصول إلى صفحة الاتصال أيضا عبر الرابط التالي.


نموذج الرسالة
Please check my account so that I can display ads on it and get more visits.
.Thanks




بعد إرسال الرسالة سيكون موقعك قيد المراجعة وبعد الرد سيتم توثيق حسابك، وستلاحظ ذلك من الإعدادات عبر علامة الصح الخضراء في خانة Profile status.


الآن ستكون جاهزا لربط ملفك الشخصي بجوجل أدسنس والبدأ في تحقيق الدخل، طبعا ستحتاج إلى امتلاك حساب أدسنس وهو ما ستتعلم إنشائه عبر الفديو التالي، هذا إذا لم يكن لديك حساب ادسنس بالفعل.

يمكنك ربط حسابك في YoFan مع ادسنس عن طريق اتباع الخطوات التالية:
إذا كان لديك حساب AdSense، قم بإضافة رابط ملفك الشخصي في قسم "المواقع الإلكترونية" في AdSense.
ستحصل على معرف الناشر الخاص بك من AdSense، قم بزيارة صفحة إعدادات YoFan وأضف معرف ناشر AdSense الخاص بك.
بعد الاتصال بين YoFan وAdSense، سيتم مراجعة ملفك الشخصي من قبل AdSense، عادةً ما يستغرق ذلك أقل من 24 ساعة ليبدأ حساب AdSense عرض نشاطك واحتساب أرباحك من YoFan.
بمجرد القبول ادخل حسابك على Yo.Fan من الهاتف وانتقل إلى الإعدادات ستظهر لك رسالة منبثقة تفيد بربط حسابك على yofan بأدسنس، ستضغط على "connect to AdSense" من ثم تمنح أدسنس حق الوصول إلى حسابك YoFan.
بمجرد الاتصال الناجح ستظهر الإعلانات على حسابك طبعا يجب أن تتأكد من تفعيل الإعلانات التلقائية، يمكنك مراجعة أداء أرباحك في واجهة AdSense، ستتمكن من رؤية الإحصائيات والأرباح التي تحققت من نشر محتواك على YoFan.


هذه الخطوات ستمكنك من الاستفادة من إمكانية كسب الأرباح عبر YoFan والاستفادة من إعلانات AdSense المضمنة في محتواك.





كيف تسوّق لمحتواك وتجذب الزوار



لتحقيق مشاهدات وزيادة الوعي بحسابك على YoFan، يجب عليك استخدام استراتيجيات للتسويق على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مثل Pinterest وInstagram.


فيا يلي سأعرفك على بعض الاستراتيجيات التسويقية تساعدك في جذب الزوار وتوجيههم إلى حسابك حيث يمكنهم استكشاف صورك الحصرية.


1. التسويق على Pinterest:
Pinterest هي منصة رائعة لمشاركة الصور وجذب الجمهور المهتم بالمحتوى المرئي، يمكنك استغلالها في التسويق لكن أولا ستحتاج إلى إنشاء حساب Pinterest وهو ما يمكنك تعلمه عبر مقطع الفديو التالي.



بعد إعداد حسابك على بينترست اتبع هذه الاستراتيجيات للتسويق لصورك في YoFan عليه.


إنشاء لوحة (بورد) خاصة بـ YoFan: قم بإنشاء لوحة على Pinterest تحمل اسم YoFan وتحتوي على مجموعة من الصور الجذابة التي قمت بنشرها على YoFan ضع الصور الأكثر جاذبية وتميزًا في هذه اللوحة.
استخدام أوصاف جذابة: عند تحميل الصور من YoFan على لوحتك، استخدم وصفًا جذابًا يشجع المستخدمين على زيارة حسابك على YoFan لرؤية المزيد من الصور الاحترافية.
تضمين الروابط: في وصف الصورة على Pinterest، قم بإدراج روابط مباشرة إلى حسابك على YoFan ستُمكن المستخدمين من النقر على الرابط والانتقال مباشرة إلى حسابك لاستكشاف المزيد من الصور.


2. التسويق على Instagram:
Instagram هي منصة شهيرة لمشاركة الصور والتواصل الاجتماعي، يمكنك استخدامها أيضا لجذب الزوار إلى حسابك على YoFan وتعزيز أرباحك، إليك بعض الاستراتيجيات للتسويق على Instagram:


استخدام الهاشتاجات: استخدم الهاشتاجات المناسبة والشائعة لجذب انتباه المستخدمين المهتمين بالمحتوى المرئي الخاص بصورك على YoFan.
الكتابة على الصور: قد تكون الكتابة على الصور بخط الشفافية أو إضافة علامة مائية بشعارك فكرة جيدة، مما يفرض على المستخدمين الانتقال إلى حسابك عبر إنستغرام للحصول على الصورة بشكل سليم وصالح للاستخدام.
التفاعل مع المتابعين: قم بالتفاعل مع المتابعين على Instagram من خلال التعليقات والرد على استفساراتهم، هذا سيبني علاقة إيجابية معهم وقد يحفزهم على زيارة حسابك على YoFan.


استخدم هذه الاستراتيجيات لتعزيز حسابك على YoFan وجذب المشاهدين المهتمين بصورك الحصرية، كن مبدعًا ونشطًا على منصات التواصل الاجتماعي واستمتع بزيادة الوعي والمتابعة لحسابك في YoFan.

الروابط المطلوبة


رابط التسجيل في الموقع 

من هنا

رابط حسابنا علي المنصة لتبادل الاشتراك

من هنا


رابط الجروب الخاص بمنصة YoFan لتبادل الاشتراكات



مشاهدة الفيديو







تعليقات