تحميل لعبة بيس 2023 eFootball 2023 - PES للاندرويد بحجم صغير - اخر اصدار بجميع الانتقالات

 تحميل لعبة بيس 2023 eFootball 2023  - PES  للاندرويد بحجم صغير - اخر اصدار بجميع الانتقالات


تحميل لعبة بيس 2023 eFootball 2023  - PES  للاندرويد بحجم صغير - اخر اصدار بجميع الانتقالات
تحميل لعبة بيس 2023 eFootball 2023  - PES  للاندرويد بحجم صغير - اخر اصدار بجميع الانتقالات




بيس 2023 هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لعشاق كرة القدم ، وخاصة كرة القدم PES ، نوصي بها لمستخدمي Android.

تجلب لعبة eFootball PES 2023 أيضًا تغييرات أخرى ؛ بما في ذلك تحسين نظام التحكم في الكرة والمراوغة ، وتحسين نظام الدفاع عن اللعبة والمحاكاة الأكثر دقة لخصائص كل لاعب ، مما يجعل اللاعبين في هذا العمل يظهرون أداء وسلوكيات مشابهة للعالم الحقيقي. تعد التحسينات المرئية من زاوية الكاميرا الجديدة إلى التأثيرات المرئية الأفضل للاعبين وتحسين نظام الإضاءة للعبة وغيرها .

تحتوي على رسومات وصوت وتحكم ممتاز (هذه المرة عن طريق اللمس) واللعب السلس والإثارة العالية التي نعرفها في الإصدار الجديد ، وهذه المرة تم تصميمه وتحسينه بالكامل للأجهزة المحمولة الذكية ومع تثبيته سوف يفاجئك. لذلك إذا كان جهازك يحتوي على مساحة خالية كافية ، فلا تفوّت لعبة كرة القدم PES الفريدة هذه وقم بتنزيل أحدث إصدار 2023 للاندرويد.


معلومات عن لعبة 2023 eFootball PES للاندرويد


بعد تنزيل Pes 2023 للاندرويد بأحدث الفرق و الإنتقالات من ميديا فاير، ستمنحك وفرة فرق الأندية والأندية واللاعبين الذين لديهم تصميمات وجه فعلية الثقة في أنك تلعب أفضل لعبة كرة قدم تعمل بنظام الاندرويد ممكنة على هاتفك. بلا شك، نجم لعبة كرة القدم هو طريقة اللعب.



مع المعرفة الكاملة بهذا، يخطط Konami لبناء لعبة eFootball 2023 بأفضل طريقة لعب ممكنة من أجل تحقيق هدفه الأساسي، وهو نفس واقع اللعبة. لهذا السبب، سيميز PES 2023 نفسه عن كرة القدم الخيالية ويتباطأ بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن كرة القدم هي رياضة جماعية، فلن نرى إدخال مهاجمين سريعين وتقنيين في اللعبة، وليس من الممكن المراوغة مع فريق خصم نصف لاعب كما هو الحال في الإصدارات الأحدث (معظم الإصدارات السابقة).

وعلى نفس منوال لعبة Pes 2022 السابقة، نلاحظ وظيفة جديدة تمامًا تسمى Team Control بالكامل والتي تمكن اللاعب من إنشاء عدد من الخطط لاستراتيجيات فريقه الشاملة قبل اللعبة ثم استخدام مفتاح وفي المركز الذي ينشأ في اللعبة. تبدل بينهما بسرعة.

يمكنك، على سبيل المثال، اختيار تكتيك الفريق «Tex Taka» ومعرفة كيف يحاول لاعبوك وضع أنفسهم لتمريرات فردية قصيرة. بالتناوب، يمكنك استخدام تقنية «الحافلة» للدفاع ضد الخصوم الأقوياء ومراقبة التراكم الطبقي للاعبيك. يبدو أنه من المنطقي أن التحول من كرة القدم الفردية إلى الفريق يمكن أن يحول PES 2023 إلى محاكاة لأحداث الحياة الواقعية. عنصر آخر متضمن في هذا الإصدار لتحسين الألعاب هو المرور الدقيق. ستجعل هذه الآلية طريقة اللعب في اللعبة واقعية إلى حد ما، وسيكون من الضروري للإرسال وكمية قوة التمرير للوصول إلى الفريق.






مميزات تحميل لعبة بيس 2023 eFootball PES للاندرويد بحجم صغير APK



تشتهر ألعاب Konami بالميزات التي وضعتها أمام مطوري الألعاب حول العالم ، وبعد النجاح الساحق للإصدار السابق من eFootball pes 2022 ، حرصت الشركة على فتح الباب أمام الشكاوى للسماح للمستخدمين بإبداء آرائهم الإخطار بالإفراج ، وتقديم شكاوى محددة وكذلك تقديم التقييمات ، وما إلى ذلك.

في الواقع ، تمكن المطور من جمع وإصلاح جميع المشكلات التي واجهها المستخدمون في الإصدارات السابقة ، بالإضافة إلى تحسين اللعبة بشكل كبير وإضافة العديد من الوظائف والميزات التي يحتاجها جميع المستخدمين للعب لذا ، فإن الإصدار الجديد من eFootball pes 2023 يحتوي على العديد من الميزات التي لا نهاية لها ، ولكن أهمها:


العيش بين الأساطير : عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال التوقيع على العديد من الأساطير لفريقك بما في ذلك Kaka و S Gerrard و F. Cannavaro و Fernando Torres و F Lampard و Drogba و . Totti

تحديثات حية أسبوعية : يتم جمع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم أسبوعيًا وتطبيقها داخل اللعبة عبر Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.



استمتع بلعبة كرة القدم الحقيقية على جهازك المحمول فقط : بعد تنزيل ودخول eFootball pes 2023 مهكرة لنظام Android ، سيستمتع اللاعبون بأحدث لعبة كرة قدم محمولة وأكثرها إرضاءً على نظام Android الأساسي لأن الاستمتاع برياضتك المفضلة في لعبتك المحمولة المفضلة لم يكن يومًا ممتعًا في الواقع ، ستوفر لك لعبة كرة القدم المثيرة هذه جميع الميزات الاحترافية والمتقدمة التي تحبها على وحدة التحكم من خلال وضع الامتياز بين يديك مع الرسوم المتحركة الواقعية للاعب وطريقة اللعب الفريدة ، يبدو كل شيء في هذه اللعبة أكثر واقعية. لذلك سيلعب اللاعبون كشخصيات مختلفة ، ويؤدون مجموعة متنوعة من المهارات المختلفة ، ويسجلون الأهداف بأسلوب فريد ، ويحتفلون بها بطرق مختلفة.

أوضاع لعب مختلفة وأكثر احترافية : جرب مباريات كرة القدم PvP في الوقت الفعلي مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت علاوة على ذلك ، في اللعبة ، ستتاح لك الفرصة للتنافس مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت في مباريات كرة القدم PvP المثيرة. لذلك لا تتردد في الغوص في تجربة كرة القدم الواقعية والمرضية للعبة eFootball pes 2023 مع أوضاع اللعب المتعددة المتاحة حاليًا والتي تعد جميعها جديدة يمكنك أيضًا بدء اللعب ضد الأصدقاء في مباراة كرة قدم قوية 1v1 عبر وضع المباراة المحلي إذا كنت ترغب في اللعب مع مجموعة من الأصدقاء ، فإن اللعبة تقدم أيضًا بطولات الدوري المحلية حيث يمكنك تحدي لاعبي Android الحقيقيين في بطولات الدوري علاوة على ذلك ، يمكنك المشاركة في مباريات مثيرة عبر الإنترنت مع جميع أعضاء قائمة أصدقائك بغض النظر عن مكان اتصالهم بالإنترنت ، كما تقدم اللعبة مباراة لاعب عبر الإنترنت لأولئك الذين يريدون تحديات حقيقية هنا سوف تتحدى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم حتى النهائي.

استكشف خيارات إدارة الفريق المتعددة : عندما تنشئ فريق أحلامك في eFootball pes 2023 ، ستتاح لك الفرصة لتجربة لعبة محاكاة كرة القدم بالكامل لأنك حر في تغيير تكتيكات فريقك وتشكيلاته قبل وأثناء المباراة أيضًا ، يمكنك جمع العديد من اللاعبين من بطولات الدوري المختلفة في فريقك والتحكم في فريقك بالكامل ، كل هذا وأكثر ، من شاشة هاتفك.

اللاعبون والفرق المرخصة رسميًا : لجعل اللعبة أكثر متعة ، سيتمكن لاعبو eFootball pes 2023 من الوصول إلى لاعبين وفرق مرخصة رسميًا من 12 اتحادًا مختلفًا حول العالم حتى تتمكن من التنافس ضد لاعبيك وفرقك المفضلة من بطولات الدوري الفريدة مع الإصدار الجديد ، تقدم اللعبة الآن أيضًا بطولات الدوري الروسية والبطولات الشعبية الأخرى من دول مثل بلجيكا والدنمارك والسويد والبرتغال واليابان وتايلاند والصين ، وغيرة يمكنك اللعب مع لاعبين جدد وفرق غير موجودة في الألعاب الأخرى علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا اللاعبين لعشرات اللاعبين الأسطوريين مثل ديفيد بيكهام وزيكو وفرانشيسكو توتي بالإضافة إلى يوهان كرويف وبافل نيدفيد ومارتي ناي وأوليفر كان وأساطير قديمة أخرى سيتم عرض جميع اللاعبين المفضلين لديك منذ الطفولة في eFootball pes 2023 مع اقتراب الموسم الجديد ، ستتمكن من زيارة المزيد منهم.

تحقق من ميزة Live Stats الجديدة : لجعل اللعبة أكثر متعة وتفاعلية ، سيظهر العديد من اللاعبين في eFootball pes 2023 بمظهر جديد ومختلف تمامًا حيث يتم تحسين إحصائياتهم ومهاراتهم من خلال الحكم على أدائهم الحالي في اللعبة الحقيقية لذلك ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين قدموا أداءً جيدًا نسبيًا في المباريات السابقة ، سيبقون في صدارة القائمة ، لكن في بعض الحالات سيظهر لاعبون من أندية خاصة مشهورة مثل ليفربول وريال مدريد وبرشلونة وغيرها تصنيف على هذا النحو ، يكسبون معززات رائعة لبعضهم البعض إلى الأبد.

عدة ترقيات جديدة لك في المستقبل : على الرغم من أن اللعبة ممتعة حقًا ، لا يزال لدى لاعبي eFootball pes 2023 فرصة للاستمتاع بلعب ملحمي مع ترقيات متعددة في المستقبل ناهيك عن استخدام خيار التحديث المباشر ، سيتم تحديث إحصائيات كل لاعب بمجرد تغييرها. يمكنك بسهولة تتبع التغييرات في سوق الانتقالات من خلال ممارسة الألعاب.

إثارة كرة القدم على جهازك المحمول : نريد أن نمنح عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم فرصة للاستمتاع بلعبة كرة قدم جديدة بواقعية لا مثيل لها كما لم يحدث من قبل لهذا السبب ، قمنا بتحليل العديد من العناصر الهجومية والدفاعية لكرة القدم الحديثة ودمجها في اللعبة في شكل ضوابط سهلة التنفيذ اشعر بإثارة كرة القدم من خلال جهازك المحمول.

مع الأفضل : العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ميلان وإنتر ميلان وإف سي برشلونة ومانشستر يونايتد وإف سي بايرن ميونيخ ليس ذلك فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا عدد كبير من الأندية الشهيرة من أمريكا الوسطى والجنوبية تحت تصرفك لتحتل المرتبة الأولى ، تظهر البطولات المختلفة تحت أسمائها المرخصة.

مباريات عبر الإنترنت في الوقت الفعلي : قم ببناء فريق أحلامك من خلال توظيف وتطوير اللاعبين والمديرين المفضلين لديك بما يتناسب مع أسلوبك الشخصي في اللعب عندما تكون جاهزًا ، اختبر قوتك في البطولة القائمة على التقسيم ، eFootball League ، أو انضم إلى أحداث مختلفة لكسب مكافآت مذهلة لم تكن إثارة الرياضات الإلكترونية سهلة الوصول وممتعة.




بعض المميزات الاخري من تحميل لعبة بيس 2023 eFootball PES للاندرويد بحجم صغير APKتحتوي اللعبة على متجر حيث يمكنك ممارسة الأعمال التجارية ، حيث تشتري لاعبين من فرق أخرى وتبيع لاعبين من فريقك ، مما يجعل اللعبة أكثر متعة.
واجهة اللعبة بسيطة للغاية مما يجعلها سهلة الاستخدام.
يحتوي على العديد من المسابقات المختلفة مثل كأس العالم وكأس إفريقيا وبطولة العالم والبطولات المحلية.
تنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.
هناك موسيقى مصاحبة للمباريات ويمكنك التحكم بها واختيارها حسب ذوقك.
من أهم مزايا PES 2023 apk في نسخته الجديدة قوة الرسوميات ، لأن الاختلاف بين الإصدار الحالي والإصدارات القديمة واضح جدًا من حيث دقة البكسل.







معلومات عن اللعبة


اسم اللعبة Pes 2023
الإصدار الحالي 7.3.2
الحجم 2430 MB
يتطلب نسخة أندرويد Android 4.0
أخر تحديث 30 أغسطس 2023


روابط التحميل

ملحوظة مهمة جدا: تم تحديث الطريقة الي الطريقة الرسمية لاغلاق هذه الطريقة من الشركة المصنعة 


لتحميل اللعبة من جوجل بلاي 
او




مشاهدة الفيديو







تعليقات