افضل تطبيق للأذان علي جميع الاجهزة بدون مشاكل -كل مايحتاجه المسلم في تطبيق واحد (تم تحميلة مليار تحميلة حول العالم)

 افضل تطبيق للأذان علي جميع الاجهزة بدون مشاكل -كل مايحتاجه المسلم في تطبيق واحد (تم تحميلة مليار تحميلة حول العالم)


افضل تطبيق للأذان علي جميع الاجهزة بدون مشاكل -كل مايحتاجه المسلم في تطبيق واحد (تم تحميلة مليار تحميلة حول العالم)
افضل تطبيق للأذان علي جميع الاجهزة بدون مشاكل -كل مايحتاجه المسلم في تطبيق واحد (تم تحميلة مليار تحميلة حول العالم)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات , اليوم سوف نستعرض تطبيق من افضل التطبيقات الاسلامية للاذان الذي اثبت نفسه وسط تطبيقات كثيرة متخصصه في الاذان ومواقيت الصلاة وهو تطبيق الاذان الالكتروني .

أحدث الإمكانيات ووسائل الاستخدام الجديدة في عرض مواقيت الصلاة ستجدها في برنامج المؤذن الالكتروني، لديك العديد من الخدمات الأخرى المميزة التي سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال، يمكنك التعرف على أهم معلومات التطبيق وكل ما توفره الشركة من خدمات، يمكنك معرفة أبرز مميزات برنامج الاذان وأشهر العيوب أيضاً من خاتمة المقال والتعرف على أبرز خصائص وخدمات التطبيق والمزيد من المعلومات من قسم المراجعة.


تطبيق متخصص في عرض جميع مواقيت الصلاة مع وجود تحديثات دورية من قبل الشركة لتعديل المواقيت وإضافة المزيد من الخدمات، يمكنك تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على هاتفك والحصول على خدمات أخرى مميزة مثل التعرف على القبلة في أي مكان وإقامة الصلاة إذ لم تكن تعرف إتجاه القبلة، يعمل برنامج المؤذن الذهبي الالكتروني بكفاءة عالية جداً في تلقي الأوامر ومصمم باحترافية عالية جداً، يمكنك استخدام التطبيق في ختم القرآن الكريم والتسبيح بعد كل صلاة وفي جميع أوقات اليوم.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت يوفر لك خدمات أخرى متعددة لمعرفة أوقات الصلاة داخل وخارج الدولة والقارة أيضاً، يمكنك استخدام رفيق المسلم في معرفة أذكار الذهاب إلى المسجد وأذكار قبل وبعد الوضوء ودعاء الاستفتاح في الصلاة والعديد من الأذكار الأخرى، دون الحاجة إلى تطبيق المصحف عند تنزيل الاذان بدون نت على جهازك تستطيع القراءة في المصحف وتعيين ختمة كل شهر أو شهرين أو 4 شهور وتعيين وقت محدد للقراءة واستخدام أداة التسبيح المميزة.






مميزات تطبيق المؤذن الالكتروني 2023 اخر اصدار


يتميز المؤذن الإلكتروني الجديد 2023 بعدة خيارات منها اختيار الآذان التي ترغب فيها عن طريق أصوات مختلفة. كما يجب عليك اتباع الخطوات التي تؤكد على أهم مميزاته التالية:

1: يتميز البرنامج بأنه يقوم بتنبيهك تلقائيا وقت الأذان حتى ينبهك التطبيق على كل وقت للصلاة لأداء فرائض الله في أوقاتها.

2: تطبيق المؤذن الالكتروني يوفر لك طريقة القبلة التي تحتاجها في بعض الأوقات. و من هنا تم تحديث تحميل برنامج المؤذن على الموبايل.

3: يساعد التطبيق على قراءة امساكية شهر رمضان مع منبه خاص عند الإفطار.

4: يدعم التطبيق العديد من اللغات العربية و الأجنبية.

5: افضل برنامج مؤذن بأنه يحتوي على ميزة الخاتمة و التي تساعد المسلم على ختم القرآن الكريم.

6: يمكنك تتبع الأذان في المدن التي تهمك في جميع أنحاء العالم.

7: يتميز التطبيق بمجموعة من الأصوات الخاصة بالشيوخ التي يمكن الإختيار بينهما بسهولة.

8: تستطيع قراءة الأذكار اليومية من خلال اذكار الصباح و المساء عن طريق البرنامج المؤذن الالكتروني.

9: برنامج الأذان بدون نت مجاني تمامًا كما أنه لا يحتاج إلى إعلانات مزعجة.

10: تطبيق رائع لمعرفة مواقيت الصلاة في منطقتك.

11: عرض التاريخ الهجري أو الميلادي في الواجهة.

12: تحديد طريقة احتساب مواقيت الصلاة.

13: التذكير بمواعيد الصلاة مع اختيار نوع صوت الأذان.

14: عرض مواقيت الصلاة في الكثير من المدن حول العالم.

15: قراءة أذكار الصلاة وأذكار المسلم اليومية بسهولة.

16: يساعدك على ختم القرآن خلال فترة زمنية تحدديها.

17: المساعدة في التسبيح مع احتساب عدد المرات.




الأقسام الرئيسية في تطبيق  المؤذن الالكتروني


الواجهة الرئيسية:

 بعد السماح لبرنامج المؤذن الالكتروني بالوصول إلى الموقع والوسائط وتمكين جميع الأذونات، ستجد الشاشة الرئيسية أمامك وبها الساعة وتاريخ اليوم الهجري وإمكانية لعرض تاريخ اليوم ميلادياً، يمكنك التعرف على مواعيد أذان جميع الصلوات وأيضاً ميعاد الإقامة في المكان الذي تتواجد فيه، لديك في أسفل الشاشة مؤشر خاص لدرجة الحرارة وزر لدخول قائمة الأقسام، برنامج الاذان يوفر لك العديد من الخدمات من بينهم خدمة (باقٍ للفجر) الموجودة بأعلى القسم.

قائمة الأقسام: 

عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على هاتفك الخاص سوف تتمكن من فتح جميع الأقسام من خلال هذه القائمة التي تضم جميع الأقسام عدا القسم الأول (الشاشة الرئيسية)، يمكنك دخول قسم الإعدادات وإجراء بعض التعديلات على تجربة الاستخدام وفتح قسم التسبيح، صممت هذه القائمة بشكل مميز بنفس ألوان التطبيق الاعتيادية التي يظهر بها في معظم الأقسام، تنزيل الاذان بدون نت يوفر لك إمكانية وضع دعاء وآيات من القرآن لتكون صدقة جارية لك.




مواقيت الصلاة:

 يمكنك الحصول على جميع مواقيت الصلاة من خلال قسم مواقيت الصلاة المتوفر لديك في برنامج الاذان، عند تحميل التطبيق على هاتفك سوف تتمكن من التعرف على جميع مواقيت الصلاة في جميع الأيام حتى نهاية الشهر الهجري والميلادي من خلال هذا القسم، سوف تحصل على جميع مواقيت الصلاة أيضاً في الأشهر التالية والسابقة الهجرية والميلادية باستخدام أداة التصفية الموجودة في برنامج المؤذن الالكتروني عبر ذلك القسم خاصة في الموقع الذي تتواجد فيه حالياً.

أوقات الصلاة:

 يمكنك أن تحظى بتجربة استخدام مميزة في برنامج المؤذن الالكتروني عند استخدام هذا القسم وما يوفره لك، إذا كنت تتطلع إلى معرفة مواقيت الصلاة في الدول الأخرى والقارات المجاورة تستطيع استخدام قسم أوقات الصلاة من برنامج الاذان لمعرفة أوقات الصلاة في جميع دول قارة آسيا وأوروبا وغيرها، عدد مهول من دول العالم ستجده أمامك في هذا القسم مع مواقيت الصلوات في كل دولة منهم عند النقر على أيٍ منهم يمكنك التعرف على وقت أذان وإقامة الصلوات الخمس.


خدمات أخرى يوفرها لك برنامج المؤذن

اتجاه القبلة: 

الكثير من المستخدمين يبحثون عن برامج البوصلة للتعرف على قبلة الصلاة في بعض الأماكن البعيدة وأحياناً أثناء القيادة أو السفر، لذلك عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على جهازك الخاص سوف تحظى بأحد أبرز خدمات التطبيق دون الحاجة إلى تطبيق آخر لمعرفة اتجاه القبلة، تنزيل الاذان بدون نت يوفر لك أيضاً تاريخ اليوم الهجري والميلادي باستخدام أداة التصفية وجميع أيام الأسبوع ويحدد لك اليوم الحالي والوقت المتبقي على صلاة الفجر.







خاتم القرآن:

أحد أروع الأقسام وأهم الخدمات المتوفرة في آخر إصدار تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت، يمكنك أن تقوم بتعيين وقت محدد كي تقوم بختم القرآن حسب ما تود من بين الثلاث فترات المتوفرة في التطبيق (شهر – شهرين – 4 شهور)، بعد تنزيل الاذان بدون نت على جهازك تستطيع أن تقوم بإعداد السورة التي ستبدأ منها ختم القرآن والتعرف على آيات هذه السورة وعدد الآيات التي قرأتها حتى الآن من الختمة الأولى لك.




أذكار المسلم: 

يوجد عدد كبير من الأذكار في هذا القسم المميز من المؤكد أنك ستستفيد كثيراً من هذا القسم بالتحديد بعد كل خطوة تخطوها أثناء استخدام برنامج الاذان وتحديداً هذا القسم، يمكنك التعرف على أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم وما قبل وبعد الوضوء ودعاء الخروج من المنزل وأذكار عديدة من الممكن أن تكن لا تعلمها، يمكنك أن تستخدم هذا القسم بدون إنترنت ومعرفة مَن قائل هذه الأذكار ومعرفة أكثر من دعاء واحد عبر برنامج المؤذن الالكتروني، اذا كنت تريد برنامج أكثر شمولاً للأذكار ننصحك بإستخدام برنامج أذكاري.




التسبيح:

 أبرز ما تقدمة الشركة المطورة من خدمات في هذا التطبيق الرائع بالفعل وجود سبحة إلكترونية مميزة تستطيع التسبيح بها في جميع الأوقات، تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت يوفر لك أفضل الأذكار في هذا القسم مع إمكانية العَد أثناء التسبيح بالنقر فوق الزر الأحمر، بعد تنزيل الاذان بدون نت على جهازك تستطيع معرفة عدد التسبيحات التي قمت بها من العداد الموجود بأعلى القسم ومعاودة الكرة مرة أخرى من الصفر بالنقر فوق الزر الأخضر للرجول إلى (صفر).


أشياء يجب أن تعلمها عن برنامج الاذان


صامت 45 دقيقة يوم الجمعة:
 عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على جهازك الشخصي يمكنك تفعيل وضع جديد في التطبيق لكي لا يصدر الهاتف أصواتاً أثناء صلاة الجمعة، تنزيل الاذان بدون نت يتيح لك حرية كبيرة في تشغيل هذه الخاصية وإمكانية جعل الهاتف صامت أثناء الصلوات الأخرى أيضاً، وذلك لتجنب الاشعارات من جميع البرامج مثل واتساب للاندرويد او فيس بوك للاندرويد.

تنبيه بإقتراب الصلاة:
 يمكنك أن تقوم بإعداد مدة من الوقت معينة في برنامج المؤذن الالكتروني كي يقوم بتنبيهك قبل الصلاة، يمكنك استخدام برنامج الاذان في إرسال الإشعارات وإرسال التنبيهات قبل جميع الصلوات الخمس بدقائق كي تتمكن من الوضوء والنزول إلى المسجد في الوقت المناسب خاصة قبل صلاة الفجر.

صيام التطوع:
 يمكنك تفعيل هذه الخاصية عند تنزيل الاذان بدون نت على هاتفك الشخصي ومعرفة جزاء صيام هذه الأيام، سوف تحظى بتجربة مميزة عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على هاتفك عند معرفة فضل الصيام هذا عند رب العالمين وجزاء صيام صيام التطوع مثل (الثلاثة البيض-ستة أيام من شوال-صيام الاثنين والخميس-تاسوعاء وعاشوراء من شهر الله الحرام)

التحكم في حجم الخط:
 قامت الشركة المطورة بتوفير عدة خدمات مميزة في برنامج المؤذن الالكتروني نظراً لقضاء حاجة بعض المستخدمين المسنين، يمكنك أن تقوم بتغيير حجم الخط في برنامج الاذان وأيضاً تغيير ألوان عرض الساعة من اللون الافتراضي إلى ألوان أخرى زاهية حوالي 15 لون جديد.

وضع إقامة اوتوماتيكي:
 يمكنك تعيين وقت محدد بين الاذان والإقامة عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على جهازك الشخصي، بدلاً من المواقيت التي تخضع لها المدينة أو الموقع الذي يحدد التطبيق يمكنك تغيير المدة بين الإقامة والأذان حسب رغبتك عند تنزيل الاذان بدون نت وتفعيل وضع شاشة الإقامة وتعطيلها.



روابط التحميل


لتحميل النسخة الموجودة في الشرح النسخة المدفوعة والخالية من الاعلانات 


اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو





تعليقات