افضل واكثر تطبيق تحميلا للأذان بنسختة ومميزاته الجديدة - Prayer Now : Application of AZan - تم تحميلة اكثر من مليار تحميلة حول العالم

 افضل واكثر تطبيق تحميلا للأذان بنسختة ومميزاته الجديدة -  Prayer Now : Application of AZan - تم تحميلة اكثر من مليار تحميلة حول العالم 


افضل واكثر تطبيق تحميلا للأذان بنسختة ومميزاته الجديدة -  Prayer Now : Application of AZan - تم تحميلة اكثر من مليار تحميلة حول العالم
افضل واكثر تطبيق تحميلا للأذان بنسختة ومميزاته الجديدة -  Prayer Now : Application of AZan - تم تحميلة اكثر من مليار تحميلة حول العالم 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد معنا اليوم تطبيق من اهم التطبيقات لكل مسلم يحمل هاتف وهو تطبيق الاذان وقد قمنا بشرح هذا التطبيق سابقا ولكن هذه النسخة بعد التواصل مع مطوري التطبيق واقتراح بعض الطلبات والمميزات التي نحتاج اضافتها الي التطبيق فا استجابوا لنا باضافة مميزات جديدة كنا ننتظرها في هذا التطبيق  Prayer Now .

توجد تطبيقات كثيرة جدا للاذان ولكن اغلبها توجد بها مشاكل اما في التوقيت واما في عدم التنظيم في الاذان ولكن هذا التطبيق يعتبر التطبيق الاول عالميا من حيث التحميل ومن حيث الدقة فقد تم تحميل هذا التطبيق مايقرب من 3 مليار تحميلة علي مستوي العالم وهو رقم كبير جدا بالنسبة لتحميل تطبيق ولكن سبب هذا العدد من التحميلات انه يوجد اشخاص قامت وتقوم بتحميل التطبيق اكثر من مره لاي سبب من الاسباب كتغيير الهاتف او فرمتته .
في هذه التدوينة سوف نستعرض مميزات التطبيق وفي الفيديو اسفل سنستعرض طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق وحل جميع المشاكل التي يمكن ان تواجهك .



كل ما يحتاجة المسلم في تطبيق واحد - افضل ما ستقوم بتحميلة في حياتك (الاذان- القرأن-الاذكار-احكام الصلاة- الصوم)النسخة المدفوعة
هو تطبيق من افضل التطبيقات التي قمت بتحميلها علي هاتفي وتطبيق هام لكل مسلم على وجه الأرض لما له من مميزات وخصائص رائعة لا غنى عنها، و هو الأول من حيث عرض و تنبيه فى مواقيت الصلاة و الاذان للمسلم، و يأتى بالعديد من المميزات التى يحتاجها كل مسلم فى حياته اليومية



مميزات تطبيق مواقيت الصلاة والمؤذن براير ناو | الصلاة الأن


مع براير ناو استمتع بتجربة اسلامية غنية مع ملايين المسلمين فى شتى بقاع الأرض، حيث يحتوى التطبيق على مميزات جديدة و مبتكرة .


اولا: مواقيت الصلاة و المؤذن

مع براير ناو اوصل بسهوله لمواقيت الصلاة فى أى دولة أو مدينة عن طريق خدمه تحديد الموقع جى بى اس GPS أو البحث بسهولة. أيضا عن طريق المؤذن اجعل من هاتفك مأذنه و استمتع بصوت الاذان لأشهر الأصوات مثل : مشارى راشد – النقشبدى – سعد الغامدى .. و الكثير.





ثانيا: أذكار المسلم

مع تطبيق مواقيت الصلاة والأذان براير ناو يمكنك تصفح الأذكار اليوميه مثل ( أذكار الصباح – أذكار المساء – أذكار النوم – أذكار بعد الصلاة و الكثير ).





ثالثا: القران الكريم

تطبيق قراءة واستماع القران الكريم اختم القران الكريم بطريقه احترافية عن طريق عمل وقفات والبحث عن الايه و التفسير، بلغات كثيره. كما يمكنك الاستماع لأشهر القراء مثل الحصرى، أحمد العجمى، المنشاوى، وسعد الغامدى والكثير.




رابعا: المكتبة الاسلامية

مع تطبيق المؤذن ومواقيت الصلاة براير ناو استمتع بمكتبة اسلامية شاملة أونلاين لمجموعة كبيرة من الكتب من التراث والاسلام المعاصر.



خامسا: حلقة الذكر

مع تطبيق الصلاة الأن براير ناو انضم لمجتمع حلقة الذكر، وساهم فى ختم القرأن الكريم مع المسلمين حول العالم واعلم بموعد انتهاء الخاتمه.




سادسا: مجتمع الداعين

مع تطبيق مواقيت الصلاة والأذان براير ناو انضم لمجتمع الداعين مع ملايين المسلمين حول العالم واترك دعوه لمن تحب، وانتظر تلبية المسلمين لدعائك فى شتى بقاع الأرض.





سابعا: تحديد المساجد القريبة

براير ناو يمكنك بسهولة من تحديد أقرب مسجد اليك عن طريق ال جى بى اس GPS وعرض المسافه و الوقت اللازم للوصول، و عرض الطريق للوصول اليه.





ثامنا: تحديد اتجاه القبلة

براير ناو يمكنك من تحديد اتجاه القبلة بطريقة ذكية عن طريق الجى بى اس GPS ، مهما كان مكانك بدون الاحتياج للأنترنت.






تاسعا: تذكير بالواجبات الاسلامية

براير ناو يقوم بتذكيرك بالاذكار، صلاة قيام الليل، صيام الايام البيض، صيام الاثنين و الخميس، تذكير بالقيام للصلاة، و الورد القرأنى قراءة سورة الكهف يوم الجمعة.





العاشر: مجموعة رمضان

مع مجموعه رمضان من براير ناو، يمكنك الوصول بسهولة للامساكية و استقبال تذكير بموعد السحور و مدفع الافطار.





الحادي عشر: الخلفيات الاسلامية

يقدم فريق براير ناو، مجموعه حصرية غنية من الخلفيات التى يمكنك تعيينها لسطح المكتب او الهاتف الذكى و نشرها مع أصدقائك.





الثاني عشر: بطاقات التهنئة و المعايده

مع براير ناو قم بتهنئة المسلمين حول العالم ببطاقات و تصاميم رائعه و مختلفة فى جميع المناسبات مثل ( عيد الأضحى – عيد الفطر – المولد النبوى الشريف – رمضان – عاشوراء – وقفة عرفات ).



المميزات الجديدة المضافة علي هذه النسخة


1: التحكم في وقت الاقامة: 

في النسخ السابقة كان محدد وقت الاقامة 16 دقيقية ولم نستطع التحكم فيها او تغيير الوقت المحدد ولكن في هذه النسخة يمكنك التحكم وتغيير المدة الي اي مدة تريدها بكل سهولة وكل صلاة مستقله بذاتها.


2: القدرة علي عرض اذكار المسلم بالصوت بجانب الكتابة: 

في النسخ السابقة كانت الاذكار تعرض كتابتا فقط علي شاشة التطبيق فقط اما في هذه النسخة يمكنك عرض اذكار المسلم اليومية بالصوت وضبط وقت الاذكار كما تشاء بكل سهولة.


3: تغييرات جذرية في قائمة التطبيق :

تم تغيير واجهة التطبيق بالكامل وزيادة بعض الاقسام مثل الاذان والخلفيات الاسلامية وغيرها من الاقسام المختلفة.


 وهذا رابط حل جميع مشاكل تشغيل التطبيق اذا واجهتك اي مشكلة من هنا

وهذا رابط النسخة القديمة بشكلها الكلاسيكي من هنا


روابط التحميل

لتحميل النسخة المستخدمة في الشرح المدفوعة الخالية من الاعلانات بجميع المميزات 

اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو




تعليقات