تحميل تطبيق Yacine TV premium للاندرويد وشاشات الاسمارت

 تحميل  تطبيق Yacine TV premium للاندرويد وشاشات الاسمارت

تحميل اسطورة وعملاق  المشاهدة  تطبيق Yacine TV النسخة البرو للاندرويد وشاشات الاسمارت  بدون اعلانات و بدون تقطيع وباقل سرعة انترنت
تحميل اسطورة وعملاق  المشاهدة  تطبيق Yacine TV النسخة البرو للاندرويد وشاشات الاسمارت  بدون اعلانات و بدون تقطيع وباقل سرعة انترنت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعزائي متابعي مدونة سيف للشروحات  ظهر برنامج ياسين تي في Yacine TV خلال السنوات القليلة الماضية كأحد تطبيقات البث المباشر الرائعة والتي لاقت رواجا كبيرا بين المستخدمين، حتى أصبح Yacine TV أحد أهم تطبيقات البث المباشر المشهورة في العالم العربي، وأهم ما يميز التطبيق أنه يشمل الكثير من القنوات والباقات وغيرها الكثير من القنوات المشفرة التي تعمل بشكل تلقائي، خاصة إذا قمتم بتحميل المشغل الخاص به.


ومع مرور الوقت تم تحديث ياسين تيفي وتقوية السيرفرات التي يعمل عليها خاصة مع ازدياد عدد المستخدمين أيام كأس العالم لكرة القدم بقطر وكأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة بالمغرب، وكأس العالم لكرة اليد، وغيرها من المسابقات المحلية والعالمية كالدوريات الأوروبية الكبرى وغيرها من ألعاب شعبية.

ليس ذلك فحسب بل إن Yacine TV يحمل بين طياته الكثير من القنوات في أقسا مختلفة مثل الأفلام والدراما والرياضة والكوميديا والإنمي وغيرها، لذا فقد أصبح التطبيق أكثر كمالا عمل كان سابقا، وأفضل تطبيقات البث المباشر على الإطلاق في العالم العربي.

كما يقوم بعرض كافة القنوات التلفزيونية الشهيرة المشفرة التي تحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي لتشغيلها علي الهاتف مجانا، وهو من التطبيقات المتميزة حيث يوفر لك مشاهدة جميع القنوات الرياضية مثل bein spotrs، والرياضية الأولى والثانية والثالثة بالإضافة إلى القنوات الإخبارية مثل قناة العربية والجزيرة مباشرة و bein sports الإخبارية، يمكنك أيضا مشاهدة القنوات المغربية المشفرة مثل قناة 4 Athaqafia، وقنوات Tamazight، وقناة M24 TV، قنوات Medil TV المغربية وقنوات osn وقنوات ssc sport أو قنوات السعودية الرياضية والعديد من القنوات الرياضية مثل قنوات Ad Sport والعديد.

ويعد yacine tv premium البديل الأمثل لنسخة المدفوعة من التطبيق وأفضال بديل للمواقع الالكترونية التي تقوم بعمل بث مباشر للمباريات الدولية والمحلية والعالمية الغير معروضة أو المعروضة على القنوات المشفرة مثل قنوات بين سبورت أو قنوات السعودية الرياضية SSC SPORT والتي تمل من مشاهدتها على الموقع بسبب مشكلة التقطيع المستمر أو الجودة الرديئة للعرض، في المقابل تتيح لك النسخة البرو yacine tv pro مشاهدة متواصلة بدون تقطيع وبالجودة التي تختارها والتي تتناسب مع إمكانيات جهازك التطبيق سهل جدا في استخدامه بفضل تصميمه الداخلي البسيط والمنظم كما أنه متاح للتشغيل علي كافة إصدارات الهاتف القديمة والحديثة سواء كانت للايفون أو الآيباد أو للأندرويد، وهو متاح أيضا للتثبيت على جهاز الكمبيوتر والماك.





القنوات الفضائية الموجودة في تطبيق ياسين تيفي للتلفاز Yacine TV 2023




يدعم تطبيق ياسين العديد من القنوات المحلية والعالمية ذات المجالات المتنوعة حيث لا يقتصر الأمر على القنوات الرياضية فقط، بل يشتمل على العديد من القنوات الترفيهية ذات المجالات المتنوعة والتي تتمثل في التالي:

1: قنوات بي إن سبورت الرياضية Bein Sport.

2: الكثير من القنوات العربية المشفرة والمفتوحة عبر الأقمار المختلفة مثل نايل سات وعرب سات وغيرهما.

3: قنوات OSN المشفرة.

4: قنوات أم بي سي MBC كاملة الباقات بكل الدول.

5: قنوات الكأس القطريةAlkass.

6: باقة قنوات أطفال.

7: باقة القنوات التركية.

8: باقة القنوات فرنسية.

9: باقة القنوات الإسبانية.

10: الكثير من القنوات الأمريكية.

11: الكثير من القنوات الهندية والعربية التي تدعم الهندية.

12: الكثير من المكتبات الدرامية والكوميدية والأفلام والمسرحيات المضمنة من خلال ملف IPTV مدمج بالتطبيق أو يمكن إلحاقه به في أي وقت إذا كنت تملك ملف IPTV خاص بك.




مميزات تحميل ياسين تيفي للتلفاز سمارت Yacine Tv اخر اصدار 2023




هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يمتلكها تطبيق ياسين تي في في جعبته، ولعل سيرته أفضل ما يتحدث عنه من أدائه الرائع في مجال البث المباشر، ولكن هناك الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند تطبيق ياسين تي في Yacine tv للتلفزيون، ومنها:




1: تحميل تطبيق ياسين تي في للتلفاز مجاني بالكامل وبدون أي مصروفات للعضوية، بالإضافة إلى التحديث المستمر للتطبيق من قبل المطور.

2: يعتمد تطبيق Yacine tv على واجهة مستخدم مألوفة للغاية وسهلة الفهم حتى المبتدئين، حيث يوفر التطبيق الاختيار بين الأقسام والضغط على الشعارات الخاصة بالقنوات.

3: تحميل ياسين تيفي للتلفاز في يعمل على كل إصدارات الاندرويد للتلفاز بداية من إصدار كيت كات.

4: مشاهدة القنوات المشفرة على التلفاز بشاشته الكبيرة تعد من الشيء الجميل الذي لا يمدنا بها الهاتف بشاشته الصغيرة.

5: يمكنكم الاختيار بين عدة جودات للتشغيل ولتحميل باقة الإنترنت التي تستخدمونها، فمثلا يمكنكم اختيار جودة قليلة إذا كنتم تلكون باقة إنترنت ضعيفة، حتى الجودة العالية بدقة FHD وذلك لباقة الإنترنت القوية.

6: يعتمد تحميل تطبيق ياسين تي في للتلفاز على سيرفرات قوية للغاية يمكن الاعتماد عليها في مشاهدة الفوات سحابيا بحمولة تبلغ مئات الآلاف في الوقت نفسه.

7: يعتمد تحميل تطبيق ياسين تي في للتلفاز lg على الكثير من القنوات في البث، مثل البث عبر باقة بي اب سبورت وشو تايم والباقات الأوروبية مثل الباقة الإسبانية والفرنسية والإنجليزية، والرائع في الأمر أن التطبيق قد قسم هذه الباقات على حسب الاهتمامات كما ذكرنا من قبل.

8: يقدم التطبيق خدمة الإشعارات التلقائية للتذكير بمواعيد المباريات الهامة مع القنوات الناقلة، بالإضافة إلى أحدث العروض الموجودة حول العالم.

9: عرض جدول المباريات لكل يوم مع عرض النتائج وعرض الاخبار عن المباريات.

10: يساعدكم مشغل تطبيق ياسين تي في المدمج في روابط التجميل من تشغيل منصات البث الحي كاليوتيوب وفيمو وغيرهما.

11: يدعم التطبيق تقنية DLNA لتوصيل الهاتف بأجهزة الرسيفر، بالإضافة إلى العمل المباشر من التلفاز الأندرويد، وذلك إن لم تكن تملك تلفاز يعمل بنظام الأندرويد.

12: يتم تحديث تطبيق ياسين تي في ومشغل ياسين تي في باستمرار من قبل المطور، مما يزيد من التحسينات ويقلل العقبات والاخطاء مع الكثير من الهواتف.

13: التحكم التام في جودة الفيديو المعروض بأكثر من جودة مدمجة بالتطبيق.

14: بالإضافة إلى الكثير من المزايا الاخرى التي تجدونها بعد تحميل ياسين تيفي للتلفاز سمارت 2023 وتشغيله على التلفاز الخاص بكم.







عيوب تطبيق ياسين تي في شاشات الاسمارت فقط


هذه العيوب خاصة بنسخة شاشات الاسمارت فقط
1: لابد من تحميل تطبيق ياسين تي في للتلفاز آخر إصدار ليعمل على التلفاز، فالإصدارات الديمة لا تعمل عليه الآن، والسيء في الأمر انه لا يوجد تحديث تلقائي للتطبيق لأنه وببساطة لا يوجد على متجر بلاي.

2: عند تحميل تطبيق ياسين تي في للتلفاز لابد من إرفاق وتحميل مشغل ياسين معه كي يعمل بدون أي عامل مساعد آخر، قد يكون هذا رائعا بعض الشيء لعدم الاعتماد على طرف ثالث من برامج الكودك للتشغيل، لكن إن كان المشغل مدمج بالتطبيق فبطبع سيكون أفضل بكثير.

3: أحيانا تسبب الإعلانات الكثير من الإزعاج للمستخدمين خاصة عند الدمج بين ياسين تي في والمشغل الخاص به.

4: قد يكون هناك بعض المشكلات الموجودة بالتطبيق عند تجربته على بعض الشاشات وأهمها التحديثات بالطبع لكن هذه أبرز العيوب الموجودة في تطبيق ياسين تي في على التلفزيون.


روابط التحميل


لتحميل التطبيق النسخة الخالية من الاعلانات 

اضغط هنا

او

اضغط هنا

لتحميل المشغل الخاص بالتطبيق

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو




تعليقات