اخيرا ChatGPT يتيح التسجيل من مصر وتجاوز الصعوبات السابقة بدون VPN بدون ورقم أمريكي استمتع بمزايا الذكاء الاصطناعي علي الكمبيوتر والهاتف

 اخيرا ChatGPT يتيح التسجيل من مصر وتجاوز الصعوبات السابقة بدون VPN بدون ورقم أمريكي  استمتع بمزايا الذكاء الاصطناعي علي الكمبيوتر والهاتف 

اخيرا ChatGPT يتيح التسجيل من مصر وتجاوز الصعوبات السابقة بدون VPN بدون ورقم أمريكي  استمتع بمزايا الذكاء الاصطناعي علي الكمبيوتر والهاتف
اخيرا ChatGPT يتيح التسجيل من مصر وتجاوز الصعوبات السابقة بدون VPN بدون ورقم أمريكي  استمتع بمزايا الذكاء الاصطناعي علي الكمبيوتر والهاتف 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات , اليوم وبعد طول انتظار ومعاناة مع موقع  ChatGPT من مشاكل التسجيل من الرقم الامريكي والvpn  تم حل المشاكل نهائيا ويمكنك الاستمتاع بجميع المزايا الحصرية من مصر بدون اي عوائق .

تمثل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تقدمًا هائلا في عالم التفاعل بين الإنسان والآلة. واحدة من الابتكارات الملفتة في هذا المجال هي موقع ChatGPT، الذي يقدم إمكانية التفاعل مع نموذج اللغة الذي يعتمد على تقنية GPT-3.5 و GPT-4 من OpenAI. وبالرغم من الاستحواذ على اهتمام العديد من الأشخاص حول العالم، إلا أن التسجيل في هذا الموقع كان يعتبر أمرًا صعبًا للغاية من دول معينة، بما في ذلك مصر.



الصعوبة في التسجيل:


سابقًا، كان التسجيل في ChatGPT مقتصرًا على بعض الدول، مما أثار استياء العديد من الأفراد في مصر وغيرها من الدول التي لم تكن مشمولة. لكن على الرغم من هذه الصعوبات، لجأ بعض الأشخاص إلى استخدام تقنيات مثل VPN (شبكة افتراضية خاصة) واستخدام أرقام هواتف أمريكية لمحاولة تجاوز القيود.



استخدام VPN:


قام البعض في مصر بتثبيت برامج VPN التي تسمح للمستخدمين بتغيير موقعهم الجغرافي على الإنترنت، مما سمح لهم بالوصول إلى ChatGPT ومحاولة التسجيل. هذا الإجراء كان ضروريًا لأن الموقع لم يكن يتيح التسجيل مباشرة من مصر.



استخدام أرقام هواتف أمريكية:


بالإضافة إلى استخدام VPN، لجأ البعض إلى شراء أرقام هواتف أمريكية افتراضية للحصول على إمكانية التسجيل في ChatGPT. هذه الأرقام تساعد في التحايل على متطلبات التسجيل التي كانت مقيدة بالموقع.



التغييرات الجديدة

مع مرور الوقت، تطورت سياسة ChatGPT لتوسيع دائرة الدول المشمولة بالتسجيل، مما سمح للمستخدمين في مصر بالوصول إلى الموقع بسهولة أكبر دون الحاجة إلى استخدام VPN أو أرقام هواتف أمريكية بالاضافة الي استخدام الموقع باللغة العربية بكل سهولة واستخراج نتائج رائعة وممتازة كباقي اللغات بدون اي اختلاف .



الختام:


تظهر قصة توسع الوصول إلى ChatGPT من مصر كيف يمكن للتكنولوجيا أن تكون محفزة للتفاعل العابر للحدود، وكيف يمكن تجاوز الصعوبات التقنية للتفاعل مع الابتكارات التي تحمل إمكانيات رائعة في عالم الذكاء الاصطناعي.


للتسجيل في الموقع الرسمي:

CahtGPT


لتثبيت التطبيق من Google Play:

ChatGPT App


الدول المتاحة للتسجيل:

ChatGPT Supported Countries


مشاهدة الفيديو




تعليقات